Help  Calendar  Member List  Search  Portal
 Portal  Search  Member List  Calendar
Hello There, Guest!  Register  Login

الزمالك يخسر من اتحاد العاصمة بثنائية


Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
 
#1
الزمالك يخسر من اتحاد العاصمة بثنائية




خسر الزمالك من اتحاد العاصمة الجزائرى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما على استاد 5 يوليو بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى الأبطال الأفريقى.



بهذه النتيجة تربع اتحاد العاصمة على قمة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط وحل أهلى طرابلس الليبي فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط والزمالك في المركز الثالث بـ5 نقاط وأخير كابس يونايتد الزيمبابوى برصيد 3 نقاط.



بدأ اللقاء بضغط مكثف من الفريق الجزائرى فى محاولة لخطف هدف التقدم مستغلين عامل الجماهير الغفيرة التى ملأت جنبات الاستاد، وأضاع باسم مرسى فرصة مؤكدة للتسجيل في الدقيقة الخامسة من هجمة منظمة للزمالك ورفض هدية شيكابالا الذى منحه عرضية متقنة.



وتبعها هجمة منظمة لاتحاد العاصمة حيث رد لاعبوه بهجمة من الجبهة اليسرى ومرر عرضية إلى مهاجم الفريق الجزائرى الذى لعبها برأسه على مرمى الشناوى ولكن مرت فوق العارضة ، واستمر ضغط أصحاب الأرض بكثافة فى محاولة لاختراق الدفاعات البيضاء.



وتراجع لاعبو الزمالك بعد مرور ربع ساعة لصد الهجوم المكثف من لاعبى اتحاد العاصمة الذى اعتمد على اللعب المنظم من الأجناب والعمق وشكلت خطورة على مرمى الشناوى ، بينما جاءت الفرص التى أتيحت للاعبى الزمالك بدون خطورة على المرمى الجزائرى ، قبل أن ينحصر اللعب في وسط الملعب.



وأضاع أحمد توفيق فرصة التقدم للزمالك فى الدقيقة 33 بعد استلام تمريرة سحرية من ستانلى حيث أنقذها حارس اتحاد العاصمة، وكثف الفريق الجزائرى من هجومه على مرمى الشناوى فى آخر عشرة دقائق من زمن الشوط الأول حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول من جملة متفق من كرة ثابتة انهاها رضا بلحسين رأسية فى مرمى الزمالك فى الدقيقة 44 وينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.



وشهدت بداية الشوط الثانى نزول صلاح ريكو بدلا من أحمد توفيق، بينما أضاع ستانلى فرصة التعادل للزمالك فى الدقيقة 49 بعد الرأسية التى افتقدت للدقة ومرت بعيدا عن الشباك ، في الكرة التي وصلته من عرضية من الجبهة اليسرى للفريق الأبيض.



كما أضاع كارلوس أندريا فرصة تعزيز التقدم لاتحاد العاصمة في الدقيقة 57 من هجمة منظمة من الجبهة اليسرى، بسبب التسرع في تسديد الكرة، وأشهر الحكم الكارت الأحمر للثنائى طارق حامد من الزمالك وأمير سعيود من اتحاد العاصمة فى الدقيقة 62 بسبب الاشتباك داخل الملعب، حيث توقف اللعب بسبب اعتراض لاعبي الفريق الأبيض.



وأهدر شيكابالا فرصة التعادل للزمالك في الدقيقة 67 بعد استغلال خطأ الحارس ولكن انقذها مختار بن موسى ظهير أيسر اتحاد العاصمة وحرم الفريق الأبيض من تعديل النتيجة، فيما أنقذ أحمد الشناوى مرماه من استقبال الهدف الثانى في الدقيقة 71 من رأسية قوية من لاعب اتحاد العاصمة.



ودفع ايناسيو بالتغيير الثانى للزمالك في الدقيقة 72 بنزول مصطفى فتحى بدلا من حسنى فتحى لتعزيز الشق الهجومى للفريق الأبيض، وتألق محمد زيماموش حارس اتحاد العاصمة وتصدى لتسديدة مصطفى فتحى في الدقيقة 74 من عمر اللقاء وحولها إلى ركنية.



ودفع الزمالك بتغييره الثالث في الدقيقة 78 بنزول مايوكا بدلا من ستانلى للعب برأسى حربة والضغط على الفريق الجزائرى في محاولة لإدراك التعادل، فيما تصدى الشناوى لتسديدة مختار بن موسى في الدقيقة 80 من عمر اللقاء والتى سددها من ركلة حرة مباشرة وحولها الشناوى لركنية.



وأضاع مزيان عبد الرحمن لاعب اتحاد العاصمة فرصة محققة لتعزيز تقدم فريقه فى الدقيقة 84 بعد اختراق دفاع الزمالك والانفراد التام بمرمى الشناوى ولكن سددها بعيدا عن الشباك، قبل أن يعود مزيان ويسجل هدف التعزيز لفريقه فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء بعد الاختراق من الجبهة اليسرى والتسديد من على حدود منطقة الجزاء فى الزاوية البعيدة لمرمى الشناوى، ليقضى على آمال الفريق الأبيض فى إدراك التعادل وتستمر النتيجة حتى نهاية اللقاء بفوز اتحاد العاصمة بهدفين نظيفين.



وحصل صلاح ريكو لاعب الزمالك على إنذار بعد اطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء
 Reply
 
 
Forum Jump:

Users browsing this thread: 1 Guest(s)